المتابعون

الخميس، مارس 10، 2011

خربشات الخميس


عندك خبر
/
عندك خبر
فات العمر
وانا انتظر
وانت البعيد
اللي علشانه
ترجيت الصبر
عندك خبر
في غيبتك
مات الشجر
جفاف
وانفاسك مطر
وانت السحاب
اللي عشقته
وماحضر
اخاف
يمنعك الحذر
واخاف
يقتلني القهر
ويطوف عمري
وما تمر
:
عندك خبر
انت الوحيد اللي
ادور له عذر
وابدي السماح
حتي و لو
ما يعتذر
يكفيني طيفه ان عبر
رغم الاسى
رغم الدموع
انسى اللي راح
رغم الجمر
انت الوحيد
اللي اذا جرح كبر
انت الالم
اللي على قلبي يمون
يخاف لحظة تفارقه
يئن لكن في سكون
تقسى ويرضى بألامر
:
عندك خبر
ما ابيك ترحم
حالتي .. لو احتضر
وما ابيك تسمع
شكوتي .. لو اختصر
وما ابيك تمسح
دمعتي .. يوم السفر
يكفي حبيبي
اخترتني بين البشر
ويكفيني انك
فاح بك شوقي عطر
ويكفيك انك كنت
للظلمة قمر
وانك ابد ما خنتني
وشـ عاد لو فات العمر
فدوة لغلاك
يكفيني احساسي معاك
رغم الغياب
رغم القهر
اقول في نفسي قدر


**
*
**
خربشيات
/
سأبقى مبتسم
^_^
وسأضحك بأعلى صوتي
فانظر إلى بسماتي
واسمع ضحكاتي
واعلم أيها الحزن
أنك أضعف
من أن ... تبكيني
*
لا تندهش
مهما خسرت من الأشياء
ومهما اكتشفت من الأشياء
فقدرك أن تعيش في زمان
كل ما به
ممكن وجائز ومعقول
لــــذلــــــك
لاتمنح قلبك لمن
لايقدر قربك
*
إذا كـان فـي
•.. أنا ..•
نـون واحدة
فـإن
في ..•.. نحن ..•.. نونيـن
ومـن ثم إذا
حـسبنا الـنون من النـور
فأن
•.. نحن ..•
أكثر نـورا وإشـراقاً
*
ليسـت الأنانـيهـ
أن يعيش الإنسـان كمـا يهوى
•.. بل ..•
أن يطـلب من الأخـرين
أن يعيشـوا كمـا يـريـد
*
يشعـر الرجـل بقوتـهـ
فيعطـف عـلى المـرأة
•.. و ..•
تشعـر المـرأة بضـعفها
فـتقسوا عـلى الـرجـل
*
•.. الضمـير ..•
الشـيء الصغيـر
السـاكن
الـذي يخب
ركـ بـما يجـب
أن يفعـلهـ الأخرون
*
•.. الحـنان ..•
هـو الـشيء
الـذي لا يـضيع أبـداً
لأنه يرتد إليكـ دائماً
*
•.. لا تشهد ..•
لمن لا تعرف
•.. ولا تشهد ..•
على من لا تعرف
•.. ولا تشهد ..•
بما لاتعرف
*
كما ..•.. يكون ..•.. قلبكـ
•.. يكون ..•.. لسانكـ
*
الحب الحقيقي
هو أن تزرع في طريق
من تحبهم وردة حمراء
وتزرع في خيالهم حكاية جميلة
وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة
ثم لا تنتظر المقابل
الحب الحقيقي
هو أن تخترع لهم الهواء عند اختناقهم
وتنزف لهم دموعك عند عطشهم
وتقتطع لهم من جسدك عند جوعهم
ثم لا تنتظر المقابل
*
الحب الحقيقي
هو أن تحتفظ لهم في داخلك
بمساحة جميلة من الأحلام
ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة
وأن تملك قدرة فائقة على الغفران
لهم مهما اساؤوا اليك
ثم لا تنتظر المقابل
**
*
**
قالت وقلت
/
قالت: عندك خبر!!؟
قلت: عن ماذا؟
قالت: عن حالي
قلت: بـ أحسن حال حال
قالت: اذاً لم يكن عندك خبر
قلت: أخبريني اذاً
قالت: أنا انتظر
قلت: ماذا؟
قالت: فات العمر
قلت: بــ ماذا؟
قالت: حالي يحاكي حالك
قلت: كيف ذلك
قالت: الم تفهم بعد!!؟
قلت: لم افهم ما ترمين اليه
قالت: أنا كذلك انتظرك
قلت: تنتظريني!!؟
قالت: واتحسر على عمري بدونك
قلت: لم اشعر بـذلك
قالت: وأنا لم اشعر بــ انظارك لي
قلت: انا ابتعدت لـ الا ازعجكِ
قالت: اقدر لك ذلك
قلت: هل ارتكبت اي خطى
قالت: واحد فقط
قلت: وما هو!!؟
قلت:اعتقدك بإني قد نسيتك
قلت: وهل لازال لي في القلب مكان
قلت: القلب لك وحدك ولا استطيع اخراجك منه
قلت: هذا يكفيني حتى لو عشت العمر القادم بدونك
**
*
**
أخر البوح
/
ودّي أقول حكايـة النـاس.. والبيـر
وكيف إتعبوا .. لأجل إيتهنون بالمي
*
و ودّي أشبهها.... بنفسي وأنـا آغيـر
وأفهمك .. كيف السحب تقتل الضـي
*
ودّي .. وخايف يسمعن ...العصافير
وتقوم .. وتصحي معاها هل الحـي
*
نم يا قمر دنيآي .. تصبح على خير
خل النهار يحسّ بإنـه بقـى حـي
*
كل يوم أحبّك غير .. والبارحة غيـر
بديت أحسّ إن الخلايـق ولا شـيّ
*
أفرح .. إذا طالت علينـا المشاويـر
يمكن يزيد الشّوق في داخلي شـوي
*
مدام حبّـك .. قسمتـي ... بالمقاديـر
بأصبر .. وكن حرّ القوايل معك فـيّ
*
والله .. أحسّ ان لي جناحين .. وآطير
لامن ذكرت .. إنك ذخرتْ الغلا .. لي
*
خلّك وسط قلبي .. لو يصير مايصير
كل الخلايق في وجودك .. ولاااا شيّ
**
مما اعجبني
**
الى اللقاء في الاسبوع القادم أن شاء الله
واجمل صباح اتمناه للجميع

هناك 4 تعليقات:

Rajawee يقول...

قد يطول الغياب عن صفحتك.. الا اننا دائما نعود ليدهشنا جديدك ولنعيش معه في عالم اخر

لا عدمنا ما تخط يمينك

خالد يقول...

هلا وغلا
انا دائما في شوق لـ هذه العودة

التى تهدي ارضي اشعة الشمس لـ تدب فيها الحياة

كل الشكر على تفضلكِ بترك توقسعكِ هنا

واجمل صباح اتمناه لكِ

اخبار مصرية يقول...

كلماتك ممتعة جدااا
دمت بألف خير

همس الروح يقول...

جمييييل ^_^