المتابعون

السبت، فبراير 25، 2006

تعاااااااااااااااااال


تعاااااااااااااااااااال
ناقصني انا منك كلي
قلبي وهو قلبي تركني وجالك

تعااااااااااااااااااااال
احييني اذا غبت من لي
ماعاد فيني والعزا في وصالك

ابيك
يابلسم شفايا وظلي
مابيك تسمع قول حاسد حكلك
كيف
تفكيرك يكون
اني خاين يالحنون
تمتهن فيني المشاعر وتتهمني بالخطا
تنكر
العشرة معاك
وتنسى انا من اكون
وانا من ضاعت حياته
بين حرمان وعطا
اعتذر
لك في غيابك
واعشقك حد الجنون
مسكنك في وسط عيني
ومن هدبها لك غطا
مادريت
ان العواذل صار منهم
من يموون؟؟

عجيب؟؟صار منهم؟؟صار فيهم؟؟ من يمون؟؟
/
/
اجمل صباح اتمناه للجميع

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

بين حرمان وعطا
اعتذر
لك في غيابك
واعشقك حد الجنون
مسكنك في وسط عيني
ومن هدبها لك غطا
مادريت
ان العواذل صار منهم
من يموون؟؟

عجيب؟؟صار منهم؟؟صار فيهم؟؟ من يمون؟؟

._._._._


رووووعة


دام لنا هذا الابداع المتفرد

تحيتي

M

خالد يقول...

هلا وغلا

m

ودام لي هذا التواصل العذب

ودام لي هذا التشجيع المستمر

وادامك الله في اتم صحة وعافية

واجمل مساء اتمناه لك

غير معرف يقول...

اجيك يسلم راسك وشلون ما اجيك
وياك انا بالذات صعب اتغلى
والله ما ادري من الغلى وين اوديك
تسوى عيوني .. ولا بعد يمكن اغلى
لاجيت انادي غيرك اسهى واناديك
غصبا علي لاطروك اتجلى

خالد يقول...

هلا وغلا وحياك الله اختي العزيزة

يسلم راسك انتي على منحي هذا التشريف

بالزيارة والرد

واجمل صباح اتمناه لكِ