المتابعون

الخميس، يناير 19، 2006

خربشات الخميس


(قالت لي ذات مساء..احبك حتى وان احببت غيري)

/
اواه حبيبتي
وكيف لي ان احب سواك
وكيف لهذا القلب ان يعشق غيرك
حبيبتي..للذكرى فقط
هذا القلب
تعلم وعرف ابجديات الحب على يديكِ
تتلمذ في مدرسة شوقي اليكِ
حلم بكِ...وتحقق حلمه
عشقكِ حتى الجنون
واجلسكِ على عرشه
فأنتي اميرته واميرتي
فكيف يكون لي حبيبا بديل


(يقال بان المحب دائما تفضحة نظراته عندما يذكرعنده من احب)
قد يكون هذا صحيح ولكن
هل وصلت تلك الاشارات الى من احب
ام فقط كانت حدودها جلاسه
ومن هم بجانبه
كانت حدودها بحدود المكان واسواره
/
/
(يقال ..الخيانة في الحب)
انا في اعتقادي المتواضع..الحب والخيانه لا يجتمعا ابدا في قلب محب
اما اذا حدث ذلك..فالطرف الخائن لم يتبقى في قلبه اي ذرة من حب
اذا..لا يوجد هناك خيانة في اي علاقة عاطفية مكتملة
/
/
(مالفرق بين فقر المشاعر وفقر الحاجة)
فقر الحاجة والعوز, اهون بكثير , فهناك منظمات خيرية
وهناك الكثير من الكرام سيتكفلون بتلك الفئة من الناس
ولكن فقراء المشاعر لا يوجد من يمدهم بالاحاسيس
/
/
اجمل صباح اتمناه للجميع

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

تعلم جيدا

ان صباحي

يبدأ هنا ..

فلا تخلف لي موعدا ..

تحيتي

M