المتابعون

الأحد، يناير 22، 2006

يطاقات فراق



جئت الى هنا
وانا لا املك من امري شي
لا املك حتى الحد الادنى من الحروف
جئت..لادون تاريخ جرحي الجديد
وماكثرها من جروح
جئت لاوقع على معاهدة الفراق
او لتسميه ماشئتي
فراق قسري
فراق اختياري
فراق بسابق الاصرار والترصد


جئت..بـ جسد يحمل قلم
او لنقل..قلم يحمله جسد..يحثه على التوقيع
فلا قلب..ولا روح..ولا جوارح
قلم قد تكحل حبره بدموع حمرا
جئت..بـ عيون جاحظه, مذهولة
واقدام متعثرة تتلاطم بعضها ببعض
..وشفاة جرداء ..لا تكاد تطيق احدهما الاخرى
جئت بانفاس متسارعه كالحمم البركانية

اواه..ها انا اجثو على ركبتي
لاضع حروفي على تلك الوثيقة..ادفعاها دفعاّ
لتخرج مترنحتا باكية
هاأنا ارفع رئسي بكل ما اوتيت من قوة
لانظر اليكِ..لاشاهدكِ لاخر مرة في حياتي
اوه..وما تلك الابتسامة التي ارتسمة على محياكِ
ولم تنجحي في اخفائها
اهي..ابتسامة النصر علي
اهي ابتسامة شفقة
اهي ابتسامة التشجيع لامضي قدماّ في توقيعي


اواه..ابشري
سأوقع من اجلكِ فقط
سأوقع على شهادة موتي
سأوقع على صك حريتكِ مني الى الابد
سأوقع لاسعدكِ
اوه
ليتكِ فقط تظاهرتي بالحزن من اجلي
ليتكِ فعلتي ذلك
ليتكِ فعلتي
/
/
gold
في اخر كتاباته
/
/
اجمل صباح اتمناه للجميع

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

للحروف دوما عتاب علي

لذا عندما احتاجها

تتنحى عني

للثأر مني

وها انا اقف عاجزه

لا اقدر على الكتابه

فأعترف بضعفي

هنيئا لمن تطاوعهم الحروف حبا

لمعانقة احساسهم

قولد

مبدع ..سبق وان قلتها

سأتجول في معاجم الروعه

لأتي بكلمة أخرى

دُم بخير

M

خالد يقول...

رجاوي مجارة كبار
لا يقوى عليها قلمي المتواضع
كل الشكر لذلك الاحساس الراقي الذي يسكن ارجائك
اجمل صباح اتمناه لكِ

خالد يقول...

هلا وغلا m

وانا يسعدنا ذلك التجول الساحر

الذي يعطي هذا الموقع المتواضع

جمال ونور

فاجمل صباح اتمناه لكِ

غير معرف يقول...

نمتمتمتنمتنكخطخط

غير معرف يقول...

كل عـــــاااام وانت بخير
الصراحه ياصاحبي كنت ادور بطاقات معايده ووصلت هنا وبعد ما قريت الكلام الحلو .. قلت اترك لك تسجيل اعجاب بكلماتك ..
كنت احبها حب سحري وتقودني اهامس الانسام واتخيلها في الطيوف والظلال والشجر والطيور وكل نسمة او شيء يتحرك وفي احد الليال التقيت بنجمة تائهة ..تنادمنا فترة ثم افترقنا حزنت لغيابها وبحثت عنها في كل مدار ولم اجدها ..الخ عموماً آخر الحلم القصصي اضطريت ان اهاجر بعدها لمدة سنتين ثم عدت واخذت عمره واعتكفت وسبحان الله بطل سحر الأولى وزاد انجذابي وشوقي الى نجمتي التائه وفقها الله وجمعني بها ومن يقرأ في جنان الخلد ... ذكرتني الطعن وقد كنت ناسياً ..مع السلامه .. ابوي جا؟!

الموعد الثاني