المتابعون

الخميس، ديسمبر 18، 2008

خربشات الخميس


الزمـن البخيل
/
زمن بخيل..وقلب عليل
وبين هذا وذاك
ألف الف قتيل
.
.
مواجعى.. شتات
براكين .. اخاديد
اضطهاد .. اعتقالات
س/ج/ن آهات
وجسمً هزيل
.
.
وماذا بعد؟؟
.
.
ها/أنا/وقد مُزقت كُل ممزق
تشردت/تحامقت/تلاشيت
.
.
نُهشت/طُعنت/تـعريت
.
.
هل ارتويتي؟
.
.
مهلاً
.
.
أبتعدي ان أردتي
ودعيني اعتصر
قلبي .. وقلمي
حتى الموت
دعيني ..أكتب
حت جفاف محبرتي
دعي .. قلبي
يحتضر ويسكب
آخر قطراته
دعيني
.
.
أحتضن قيثاري
لأعزف ... وحدي
تلك المقطوعة
ألتي كتبناها سوياً
يوماً ما
.
.
هل تترُكين وشئني افعل ذلك؟؟
.
.
آآآمل ذلك
**
*
**
خربـــشيات
/

صباح الحب ..لـ قلبكِ
.
.
اقتربي مني أكثر
هذا قلبي
..
انظريمن سمائه؟
من ارضه؟
من شرايينه؟ من دمه؟
..
هل يوجد غيركِ؟
.
.
اذاً اطمئني ...واقتربي اكثر
..
واحبيني اكثر
..
دعيني اعشقكِ بهدوئي
ودعيني اعشق صخبكِ وجنونكِ
دعيني احيا بكِ ومن خلالكِ
دعيني احيبكِ .. واحبيني
*
على يداها تعلمت
ابجديات الحب
تعلمت الشوق بألاوانه
تذوقت الفرح
وبــ يديها مزقت اخر
فصول تلك
الصفحة المشرقة
*
جدل عاطفي
.
.
بين قلب وصاحبه
مصحوب بذهول
يخيم عليه احساس مخيف
وشعور مؤلم
..
ومستقبل مظلم
*
هي ألاطلال
والعشاق من يقف عليها دوماً
.
.
ولكن الاختلاف هنا بسيط
.
.
فقد كنت انا الاطلال
وقلمي من يقف
على بقايا ويتنفس
.
.
ليتني احضى
بشهيق واحد فقط من خلاله
بشرط ان يكون
خالي من الهموم
*
ها قلبي .. وقد تعرى
وأخرج كل ما كان يُخفيه
وأنا لا حول لي ولا قوة
في لملمة .. جراحه
او ستره
.
.
لـــذا
..
أشعر بـ الخجل منه تارة
وتارةً اُخرى اشفق عليه
*
في الحب
.
.
ان لم تكن معي
تُسقيني حبت
ُطعمني حب
تُلبسني حب
تُسمعني حب
وآنااام واصحو على حب
..
فــ أنت بلا ريب ضدي
.
.
فقد افتقدت كل هذا
بفقدان اُكسجينك الذي احيا به
*
لا وسطية في المشاعر
ولا مزاجية في الشعور
ولا مكان للكلمات المتقاطعة في الحب
.
.
فــ أما ان تأتي بكل الحب
وأما ان تذهب مع بقايا ذكرياتك
..
..
تذكر بأنه لا يوجد
محطات انتظار
على طُرقات العشاق المخضرة
حيث الربيع والازاهير النظره
..
فقط قرر وانا معكِ
على كل الوجهات
المؤديه الى قلبكِ
**
*
**
قالت وقلت
/
قالت: كما انت.. تبالغ في الامور
قلت: اين المبالغة؟
قالت: انظر الى كتاباتك
قلت: اي كتابات
قالت: كتاباتك في كل مكان
قلت: آآآآه فهمت
قالت: الحمدلله اخيراً
قلت: وماذا يزعجكِ فيها
قالت: فقط لا تعكس ما نحن عليه
قلت: وما نحن عليه؟
قالت: نعم نحن ليس كما كُنَا ..ولكن
قلت: ولكم ماذا؟
قالت: لا شيء .. فقط غير اسلوبك وتفكيرك ايضاً
قلت: لا استطيع .. سأنزف ما يُخرجه قلبي
قالت: اذاً
قلت: وفري حديثكِ في هذا الموضوع فلن يجدي نفعاً
**
*
**
اخر محطة
/
غيبوبة وجـــع
وغصة ألــم
ولا عزاء للمحبيبن
.
.
قاتلتي
وماذا بعد؟
هــ أنا أُقلب دفاتر احزاني بحرقة
هــ أنا ادقق النظر
في وجهي
لأتعرف عليه
.
.
هــ أنأ الآن
في أسواء الأوضاع
..
وقد قُتل مني الكثير
..
آآآآه
..
ح
ب
ي
ب
ت
ي
ماذا بعد؟؟؟
**
*
**
الى اللقاء في الاسبوع القادم ان شاء الله
واجمل صباح اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: