المتابعون

الخميس، ديسمبر 25، 2008

خربشات الخميس


أنا..ألانتظار
/
أنا الانـتظار المهين
أنا الـمجـني عـــليه
أنا المـذنب السـجين
أنا المـــحب الكـادح
أنا الضعيف المسكين
وأنتي الناس
أنتي السـجن والسجان
أنتي الاقفال والحراس
أنتي الـحاكم
أنتي القاضي
أنتي الكاهن والاجراس
.
.

أنا المراحل
أنا الســـنين
أنا المشكلة أنا المعضلة
انا العار على الجبين
أنا الســؤال .. أنا المـحال
أنا المجهول .. أنا المسؤل
أنا الجرووح .. أنا السكيَـن
وأنتي ألاحساس
أنتي النبض وألانفاس
أنتي الــمدينة
أنتي الـحزينة
انتي المسكينة
.
.
اما مللتي تعذيبي!!؟
..
ها أنتي مافتئتي تعتدين
ترفعين .. وتخسفين
تجرحين .. وتختفين
توعدين .. وتخلفين
وبحقي وبحق
ماكان تجرمين
وعلى انغام
آهاتي تتراقصين
..
اما سـئمتي
اما اكتفيتي
..
فقط
أدعي عليَ بالموت
وسـ أقول .. أااااميــــــن
**
*
**
خربشيات
/
كيف نلتقي
ولا يجمعنا الا الذكرى؟
وهل للذكرى وجود في هذه الايام!!؟
ومن يتذكر اصلاً من
في سرعة هذا الزمن؟
.
.
اعلم بأن الذكريات
لا تكفي
ولكن لا يزال
هناك في قلبي امل
*
أحمل بين جوانب قلبي آآثم
تشكله حروف اسمكِ
ااه
كيف أتخلص منه واتوبكِ
كيف أتناساه وامضي
كيف لي
ان استغفر منكِ الى ربي
كيف وكيف وكيف
وأنا لا املك من أمري شيْ
ويدايا ولساني مقيدان
بأمركِ ونهيك
*
ابحث بين اوراقي
وقواميس كلماتي
عن كلمة .. لم استخدمها قط
حروفها نزف
ونطقها نزف
والتفكير بها نزف
.
.
الــــفراق
.
.
ولكن هل فعلاً
قد حان الوقت
لاستخدامها واللجوء اليها
.
.
ليتني اعلم
*
لم تكوني الا
زهرة في بساتيني
.
.
وها حدائق عمري
قد صرمت
..
قُطفت الزهور
وتفرقت الاشجار
وغارت الابار
وقدت السنين كــ القبور
.
.
فــ على ماذا أأسى
على الزهرة
ام السنين
ام الحظ اللعين
*
أمعنت النظر في كل النساء
فلم اجدكِ
أمعنت اخرى
لا وجود لكِ
عجباً
أخشى ان تكوني
ش
ي
ط
ا
ن
*
صباح ألفرح
أيها الفرح
قلبكِ
صباح الطهر
ايتها الطاهرة
بــ ذاتكِ
صباح الحب
حبيبتي
أحساسكِ
صباحي انتي
فما أجملني بكِ
*
ايتها الهاربة مني .. الىَ
انتظرتكِ بالامس
وانتي معي
سهرتكِ وانتي عيني
استنشقتكِ
وانتي شهيقي وزفيري
تحسستكِ
وانتي حاسة لمسي
تذوقتكِ
وانتي لساني
..
..
تعااااااالي
لا تقولي كيف وانا معك
تعااااالي اكثر
اسكنييني اكثر
واعشقيَني اكثر
واسقيني رحيقك
وعطريني بعبيركِ
..
..
اه كم انا عاشق
اه كم اعشقكِ
انتي .. انتي
ولا شيء قبلكِ
ولا شيء بعدكِ
لاشيء
حتى انا لا شيء
بدونكِ
**
*
**
قالت وقلت
/
قالت: من أنت؟
قلت: لا أعلم
قالت: ماذا تريد؟
قلت: ايضاً لا ادري
قالت: اذاً ماذا تُريد مني
قلت: قلبي
قالت: اين قلبك
قلت: لا اعلم
قالت: وماذا استطيع ان افعله انا؟
قلت: الكثير
قالت: كيف ذلك؟
قلت: اسئلي نفسك
قالت: سئلت.. ولم اجد اجابة
قلت: تلك هي المشكلة
قالت: اين المشكلة
قلت: فتشي عنها
قالت: اين
قلت: لا اعلم
**
*
**
اخر الخربشات
/
بنبضة .. حــب
بنظرة .. امـل
خُذي قلبي اليك
نقي تلك الشرايين
من تلك التفاهات
الملتصقة بــ جدرانه
.
.
ضعي في وسطه نقطه
وبين قوسين
اُكتبي اسمكِ
وسميها البداية
.
.
أزرعي في تربته قلبكِ
ودعيه ينبض في داخلي
وأتركيني معكِ
او أتركي بعضكِ معي
.
.
اُسمعين بـ أحبك
صوتكِ في كل حين
.
.
هذا كل ما أحتاجه الآن
**
*
**
هذا مالديَ
وألى اللقاء في الاسبوع القادم ان شاء الله
واجمل صباح اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: