المتابعون

الخميس، نوفمبر 20، 2008

خربشات الخميس

وهـــ/م
/
لأتعيشني على
جال الوهم
لاتزيد الهم هم
يابقربك تحتويني
ياتسلم لي على
حب انهدم
ان عشقتيني عشتك
وان جحدتيني عشقتك
يعني راح اعشقك
الى اخر نسم
*
كل شي وله نهاية
حكمة الله جل شانه
لو تفوز اليوم
باكر تنهزم
بس عمري
ماتعدودت الندم
عاقل اهوى جنونك
واتلذذ من طعونك
ان حـضرتي .. حلم .. افرح
وان حضرتي.. علم .. افرح
وفي غيابك
اه ياطول الالم
*
علتيَ انتي دواها
وطلبتيَ انتي عطاها
وانتي الصوره
واسطوره
وتاريخ عريق
كل سطر له
على قلبي وسم
*
صوتي انتي له مدى
وبكلمة .. وردك .. غطى
كان حبك لي خطى
قدها باقول سم
وكان لي شور ورجى
جددي معك القى
واحضنيني
وشبعيني فيك شم
**
*
**

خربشيات
/
لازلت اتجرع شوقي اليها
قطــرة..قطرة ..قطرة
.
.
وكل قــطرة .. تقابلها
.
.
بـ خطوة بــ بــعـ ع ـد د
.
.
وانتظر...والــوقت يمضي
وهي هنا
بين القلب والوريد
لا جــديد عتمة انتظار

.
.
والله يفعل مايريد
*
أمر سمائكِ
في كل لحظة.. واتأملكِ
.
.
صيــــــفك
شتائــــــك
لفحة شمسكِِ
قطرة مطركِ
وأتأمـلكِ
.
.
واتسآئل
أين أنا
أين أنفاسي ..زفراتي..اهآتي..
من فضائكِ....
لا جديد .. عتمة مستقبل..
والله يفعل ما يريد
*
بكل ذلك الجمال
الذي يباغت كل قلب عاشق
كان صباحي هذا اليوم
كان هالات من ضياااء
.
.
وقد كنت انا فيه
ذلك العاشق
الذي يذوب ..ويذوب ويذوب
لماض ..لحاضر ..لمستقبل .. لمعشوق
تتوارى صور الكون .. عند حضوره
.
.
حبيبتي
أتعلمين .. من أنتي؟
أنتي ذلك الخيط المشع
بين ثنايا الروح
ألتي لا تزال
تتلو صلواتها في محرابكِ
*
ألهث خلف لحظة هادئة
ألهث خلف روح تفيض بياضاً ونقاءً
.
.
حبيبتي
انا لا أقوى الحراك
من فرط الحنين لكِ
.
.
فهل لي بتلك اللحظات؟؟
*
يااااااااه
اين انتي مني؟؟؟!؟
.
.
تذكرتكِ
فثارت البراكيـــــن
واصآااابتني تلك الرجفة
التي لا تزورني الا معكِ
**
*
**


قالت وقلت
/
قالت: اهلاً كيف حالك
قلت: بخير ولله الحمد
قالت: مآبك؟
قلت لا شيء
قالت: تحدث اني اسمعك
قلت: يجب ان تكون هناك تهاية لهذا
قالت: اي نهاية والى ماذا ترمي؟
قلت: علاقتنا الحالية
قالت: وما يزعجك فيها؟
قلت: تزعجني تصرفاتك
قالت: ماذا تعني؟
قلت: يجب ان تحددي موقف
قالت: احدد؟
قلت: نعم, اما تذهين الى الابد او تبقيني معي اللى الابد
قالت: لم افهم؟
قلت: اما تكون علاقة كاملة..او ننهيها بشكل كامل
**
*
**


اخر الخربشات
/
تأتين
فتعبثين في كل شيء
قلبي
حزني
فرحي
تفائلي
هدوئي
.
.
وتذهبين
لافقدها جميعاً معكِ
**
*
**
الى اللقاء في الاسبوع القادم ان شاء الله
واجمل صباح اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: