المتابعون

الخميس، ديسمبر 16، 2010

خربشات الخميس

عـــلميني كيف أنام
/
أنتي فيَني
:
.
علميني كيف انااام
بين اهدابي
و عيني
بــ جو كاسيه الغرام
:
كان/ ياما /كان /قصة
وأنتهت بــ أحلى فراق
أعتذرتي ... واعتذرت
وضاع/لحظتها/ الكلام
وأحضنت عيني عيونك
واخنقتني عبرتي
وسال/ من عينك/غمام
وأبتسمتي ... وأبتسمت
واكتفينا بــ السلام
:
بعدها .. رحتي و رحت
لا شرحتي ولا شرحت
لا جرحتي ولا جرحت
وأختفينا في الزحام
ومرت ايام ولليالي
بلا طموح ولا اماني
وعام بعده جر عام
كنت خالي
كنـت /أصلاً/ ما أبالي
كنت في نفسي ولنفسي
أتناغم بـ انسجام
لا يعنيني سهر
لا هموم
ولا قهر
لا عتاب
ولا ملام
:
وأنتي في ديرة بعيدة
في حياة حلوة سعيدة
والهنا فيها مجمل
بــ الكمال وبــ ألتمام
:
ما علينا
كان ماضي
وابتعدنا بالتراضي
وشــ طرا لك
ليه جيتي في الظلام
ليه جبتي النور كله
ليه جاني طيفك اللي
من بعد فرقاك صام
وين قلبي
تاه مني
ما اشوفه في محله
رافق اطيور الحمام
حتى جفني ما سمعني
من حضرتي
كنَه اعلنها خصام
علميني كيف أنااام
:
.
انتي فيني
علميني
كيف أنام
**
*
**

خربشيات
/
النسيمُ هذا الصباح
يُشبهك جداًما إن يأتي .. ليذهبْ
يُشاكسني مُنذ الصباح
وأنا الضعيف جداً
أمام الهواء
يُحيلني إلى قطعةهشة سريع الكسر
مثلُكِ تماماً
تأتين .. لترحلي
وأجهلْ
كيف لي أن أقتاتَ علىفُتاتكِ .. !!؟؟
*
دائما
تحضري انتِ فى حياتى
وتلغى بذلك الحضور
الف اسم والف فكرة
وتبقى وحدك ِالزائرة الدائمة
والحاضرة الدائمة
والغائبة الدائمة
والالم الذى يابى
ان يترك قلبى فى سلام
*
حين تغشاني الذكرياتي
نهمر الشوق حنيناً
ساعتها أهاجر إليكِ
على صهوة حلمٍ
وتغدو محطات الإنتظار
آهاااة و أمنيات
فأتأرجحبين الغفوة واليقظة
*
أي الحروف تستوعبكِ
كتابه
وأي الكلمات تكتبكِ
رواية
فالخيال ...أنتِ
والجنون .. حبكِ
ونبض قلبي ..قربكِ
*
هي
صخب المجرات
حينما تنثر النجوم والورود
لتتطاير الفراشات بفرح
هي
تعويذة الحلم حينما يبدأ بحذر
معها يصبح المستحيل ممكناً
معها للنجوم شكل آخر
وضوءٌ آخر
*
الأماكن بعدكِ مهجوره
كجسد أسكنه تماماً
فأقسمت أبد الآبدين
أن لايخضع
قلبي لحب آخر
ولا حتى لكِ أنتِ
*
ومضه
تلك اللحظات التي يخنقنا
فيها الوجود
خوفاً
ضعفاً
ألماً
أنكساراً
نسعى حينها فقط للموت
أو نتمناه
هكذا فرضت علينا اقدارنا
بــأن نبكي اللحظة
وننسى أن ننـظـر للأمام
خطوة واحده
لعلنا حينهـا نرى طيفاً بعيداً
أونقتبـس مـن جرحنا
بعضاً من امـلاً بعـيـد
فلعـلـنـا نـرضـى حينـهـا
قـبـل رحيلـنـا القـااسـي
*
نَسْيِتَ قَلْبِي هُنَاكَ
عَلْى مَفْرَق أَلدُرُوبِ
يَنْتَظِر
ضَاعْت الروح
فَوْقَ رَصِيفَ أَلأيَامْ
وَسِنِينْ عُمْرِي
بِلَهِيبَكَ يَحْتَرِقْ
أَرْسُمُكَ مِثْلَ
عَبَاقِرَة الزَمَانْ
قَلْبَا يَحْتَضْنَ وَرْدَتَيِن
أحُبِكَ ... أحُبِكَ...أحُبِكَ
رَغْمَ كُلْ شَيء
وَعَلْى أَرْصِفَةْ الوَجْع
أَنْتَظِر هُطُولَ
ذَاكْ الفَرْح الآتِي
مِنْكَ ( إلي) ..؟؟؟
*
وَعْدٌ لِـ قَلْبِكَ
سَأَنْسَى جُنْونَ زَمَانِي العَتِيق
لِـ أُمُارِس جُنُونِي الجَدِيِد
دَعْتِي أَتَنَفْسَكَ بِ
عُمْق شَدِيد
وَأعْلَم ...؟
إِنَ القَلْب لا يَنْبُضْ إِلا بِكَ
*
إرتديتـــ .. كُل الأقنعهــ
أمامكَـ
لـ أحظى بـ شرف
قبولكِ لي
أنا
إفتقدتُ وجهِي يا أنتــ
ولا زلتــ أبحث عَن قناع
يرضي غرور قبولكَ لِي
*
مـؤلم
أن أحد لك سكينكِ
لـ أقتلني بدلاً عنكِ
مـؤلم
أن أُشعركَ بأنَّكِ
لا تعنى لي الكثير
رغم أنَّك ( كُل ) ما تبقَّى
*
هكذا أنا معكِ
واقع في المنتصفــ
لا سماء لي أُحلِّق بها
ولا أرضٌ لي
تضُّم وقع خطاي
هكذا أنا معكِ
تجلدني سياط الواقع
فـ لا أعلم إن كان يحق
لي ممارسة
الحُلم بكِ
أم هُو محرَّمٌ لي معكِ
* *
*
**
قالت وقلت
/
قالت: أيزعجك حضوري
قلت: فاجئني
قالت: من أي المفاجئات كانت؟
قلت: لم افهم
قالت: اهي سارة ام غير ذلك
قلت: سارة بــ التأكيد
قالت: لا اعتقد
قلت: لما!!؟
قالت: اشعر بــ تذمرك
قلت: لا هو خليط
قالت: اي خليط؟
قلت: خليط من مفاجئة وفرحة
قالت: وماذا بعد
قلت: وارتباك
قالت: اكرر سؤالي
قلت: اي سؤال
قالت: ايزعجك وجودي؟
قلت: اتقصدين طيفك وخيالكِ
قالت: نعم
قلت: اتمنى وجودكِ الحقيقي
قالت: اتقول الصدق
قلت: اني افتقدكِ
**
*
**
أخر الخربشات
/
قومي : نـآمي
لي متى تقري كلآمي ؟؟

ماتعبتي من " السهر " ؟
يـ الله قدآآآآمي
وإلا ( لأ )

ما أبي – قدامي
أبيك { تتغطي } بـ جفني
و / بـ ع ــيونــــك . . تنـآمي
كل شي " فيني " , يهمك
أدري ودّك
كل لحظه
آكون : يمّك
يـ إللي إسمك غير
عن كل - الأسامي
تـآخذين ( القلب ) منّي
و تـآخذيني
وإنتِ فيني
شلون لو ودّي / ألمك ؟؟
قومي نــآمي
إسمعيني مايطوفك شي
لا نمتي بـ :: عيني
**
*
**
الى اللقاء في ألاسبوع القادم أن شاء الله
واجمل صباح أتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: