المتابعون

الخميس، أغسطس 07، 2008

خربشات الخميس



ودك اغيب
/

ودكَ اغيب عن عينك
ووديَ انا ارضــيك
ابشر حبيبي الروح
بااودعـك واروح
وتكفيني الـذكرى
ويكفيني اللي كان
ما بيني وبــينك
انت طلبت الروح
والروح بـيدينك
.
.

حاضر ومن عينيي
اضحكة سـنيني
اطلب وانا بامرك
ماعاد يــعنيني
دامك سعيد هناك
كن الفرح فـيني
لايكــسرك دمعي
و لايضعفك رجواي
في نوحي وضـعفي
وانسى بعد وضـعي
ان كــنت تـغليني
.
.

قطَع شرآييني
سافر على اأجروحي
دام الطريق اجروح
وكل الخساره روح
أرحل وجافيني
يفداك عمر(ن) راح
وياجعلني فـدوه
لك باقي اسنيني
.
.
لا تعتذر و تـروح
مابـينا مـجروح
اسمع صدى قلبي
وما بين دقــاته
ياسيدي مسموح
والا على كيفك
سميني الجارح
وقلبك هو المذبوح
.
.

سافر مع ألافراح
ولا عاد تـذكرني
الا اذا وقتك
قصر معاك وشاح
ارجــع تلاقيني
لك بالـوفى باقي
وكللي انتظار وشوق
ولك بيت ف أعماقي
زيـنته ابوجهك
وبخرته بااشواقي
وأنت الحبيب ان جيت
وأنت الحبيب ان رحت
شف صورتك يازين
مرسومه ب أحداقي
**
*
**
خربشيات
/
في لحظه ما تمنيت ان اكون باكثر من قلب
لأستطيع السيطرة على كم المشاعر
الهائل الذي يجتاح الشراين والاوردة
ويشع كالضياء اذ يلمسه كل من حولي
.
.
اما الان وبعد غيابكِ
اكاد اكون بلا قلب
نعم الان لااملك دخل قفصي الصدري الا مضخة خربة
بالكاد قادره على دفع الدم الى الاجزاء القريبة منها
اما الاطرف فقد شلة تماما بعد فقدكِ
وامسيت غير قادر على الحركة
بل وحتى التفكير
*
اذا لم تستطع أن تنظر امامك لأن مستقبلك مظلم
ولم تستطع أن تنظر خلفك لأن ماضيك مؤلم
فانظر إلى الأعلى تجد ربك تجاهك إبتسم
فإن هناك من... يحبك... يعتنى بك... يحميك ...ينصرك
يسمعك ..يراك...انه (( الله)) ما أخذ منك إلا ليعطيك
وما ابكاك إلا ليضحكك
وما حرمك الا ليتفضل عليك...وما إبتلاك إلا لانه يحبك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
*
اذا كنت لا اساوي شي في نظركِ
ولا يوجد لي وزن داخل سويدا قلبكِ
فلما العتب
ولما تكبد عناء السؤال
وتتبع الاخبار
اذا كان المقصود باني قد كنت فريستكِ
ولا تريدين ان ياكل مني من ياتي بعدكِ
فاطمئني وقري عينا
فاأنا غير صالح للمضغ والاستعمال
انا ياسيدتي تركت كالجيفة
ولا اظن بان هناك من تُطمع نفسة بالظفر بي
او حتى الاقتراب من محيطي
*
معاني جميلة
.
.
المرأة : هي العشب الناعم ينحني
أمام النسيم ولكنه لا ينكسر أمام العاصفة
الجمال : الفاكهة الوحيدة التي تؤكل قبل أن تنضج
الحب : حادث في حياة الرجل ولكنه تاريخ المرأة
الحب الحقيقي : كالعطر النادر يترك أثاره مهما طال الزمن
الحقيقة : هي كالنجوم لاتبدوا إلا من وراء ظلمة ليل
القبلة : هي معاهده روحيه بين قلبين توقعها الشفاه
الاشتراك : في كل شي ينقصه إلا في الفرح فانه يزيده
الصدق : في كل شي إلا في مدح الإنسان لنفسه
علامة الحب : رعشة اليدين عند السلام وتلعثم اللسان عند الكلام
الحب : في الـ20 غرام ، و 25 شغف ، و في الـ30 شوق ، و الـ40
*
الماء يجف اذا فقد امداد المطر
فيهلك الزرع والنسل
مثلي تماما يامطري
فقد اصبحت كالصحراء الجرداء الخالية من كل شيئ
حتى الامل فقد ودعني هو الاخر معكِ
بكل احترام كما كان وداعك
*
ابتسامة المرأة الجميلة شعاع أشع من أشعة الشمس
الجمال مغناطيس الحب
المال مغناطيس الجمال
امرأة جميلة تعجب الرجل
امرأة ذكية تلهم الرجل
امرأة فاتنة تأسر الرجل
امرأة طيبه تتزوج به
*
النجوم وان كثرت لا تغني عن القمر
ولا تقوم مقامه في كل الاحول
فالانجوم نجوم
والقمر قمر
ولا يزعجك نظري اليها بين وقت واخر
كل مافي الامر بأني انتظر ان يشع ضيائكِ بينها
لتعلني افولها الى الابد
*
تستطيع العين أن تجمع كل طاقة القلب
ويمكن للعين أن تحمل المرارة في نظره
وتحمل أسى الأيام في نظره ويمكن لها أن
تتكلم بدون ألفاظ ينطق بها اللسان
وأن تقول في لحظة ما يظل اللسان يرويه في ساعات أو أيام
*
الحاجة ام الاختراع كما قيل
أنا محتاج اليكِ الآن
ولااملك ملكة المخترعين
ولا تزيف الكاذبين وأخترع الاعذار
فماذا افعل
اجيبيني اعانك الله واياي
على حبي وعلى قلبي الذي لا يطلب سواك
**
*
**
قالت وقلت
/
قالت: اين انت حبيبي
قلت: موجود
قالت: اين
قلت: هنا
قالت: دع عنك هذا اين انت
قلت: لقد احسست ان غيابي يريحك لذلك انا في الغياب
قالت: من قال هذا؟
قلت: انا اقول لقد احسست..ولم اقل هناك من يقول
قالت: اه لا اعلم ماذا افعل..انا في حيرة
قلت: دعي الحيرة عنكِ..انا هنا في انتظاركِ الى الابد
قالت: ارجوك ان تتحملمي هذه الايام
قلت: انا على الوعد..وسأفعل ما يرضيكِ
قالت:ارجو ايضاً ان لا يُزعلك ذلك
قلت: لا تقلقي..انا مقدر ظروفكِ واحترم قراركِ
قالت: سأحبك ..الى الابد
قلت: وانا سأحبكِ وسأنتظركِ دوماً
**
*
**
اخر الخربشات
/
اتيت اليكِ
لأنني شعرت بأنك في خطر
أحقاً تبكي رحيلي
أم تعبتي من السفر
وسالت دمائي بين أوراق الشجر
وبللتي كل أوراق الدفترولونتيي كل حبات المطر
نعم أعاني يا بشر
ومازلت أشم كل زهوركِ
بكل مكان
هنا هناك على أرصفة الزمان
**
*
**
اشتقت لكم...ووحشني هذا المكان
الى اللقاء في الاسبوع القادم ان شاء الله
واجمل صباح اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: