المتابعون

الخميس، أغسطس 21، 2008

خربشات الخميس




أعـــترف
/
أعـــــترف .. حبك ملكني .. من وريدي للوريد
وأعــــترف .. طــيفك يجيني .. واتلذذ واسكره
*
بس .. ليه .. طبــعك تغير صار احــساسك بليد
لاهي(ن) عني .. بنفســك .. بين كحل ومسكره
*
ما توقــــــعتك .. أناني .. لا وخــــلاق ألـــعبيد
قلبي العاري .. لاجالك .. وما طرا لك تــستره
*
يابرودك .. مايهزك شوق .. يالراس العـــــنيد
ما يــحركَ فــيك دمـــعي واللـــتماس المـــعذره
*
كنت اظنك ..الصدوق ..وعن مسارك ماتحــيد
واكتشفت اني .. في عينك .. ما اساوي اشعره
*
وش اسوي .. بشوق طاقي .. كل ما لمته يزيد
يــــكسر .. العزة بذاتي ..وما تـــحده مــــقدره
*
وش اسوي .. بقلب عاصي ما يخوفه الوعيد
وقف (ن) دايم بــصفك وانت ما جــبت اخبره
*
ما تزحزح .. عن غرامك.. يشبهك مثل الجليد
ما يحس .. ألا بوجودك .. كنَ ما غيرك مـره
*
وديَ .. اخذ شي مـــنك .. أخـذ الباس الــشديد
واقطـــــع ..أعروقي .. بيديَ وهاألغرام ابعثره
*
وأتــعلم كيف.. أنسى .. وأتـسلى .. بالـــجديد
مثل قــــلبك .. ما نساني .. بين عـجة وأغـبره
*
وأتـعلم كيف .. أطفي .. شــمعتك في يوم عـيد
وأتنـــكر .. للوعود .. وكل ذنــب .. أسـتغفره
*
وأتعلم .. كيف ..أكذب .. وما أقـول اني وحـيد
أن بــدا ليلي ..وشفتك .. بين بـــطنه وظـــهره
*
وأتعلم .. كيف ..أصبح صلف واعصابي حديد
دام هالقصة ..في عينك .. كل ابـــوها مسخره
*
يابرودك .. يابرودك .. جـيت ارددها وأعــيد
وادري انك ...ماسمعت ..وكنَ حــكيي ثرثره
*
ما أبـيك .. تكون جنبي .. زيَن ألـركن ألــــبعيد
دام دوري .. في حياتك .. كان لعب وهستره
**
*
**
خربشيات
/
احبكِ
ولا تسئلين لماذا لم اسئم برودك وعدم مبالتك بي
لاني انا نفسي لااعلم لما يصر قلبي
على ابقاء مفاتيحه معكِ بالرغم من هذا كله
*
انا انتي... في صورت عذابكِ
.
انا... العذاب... في اطار... غيابكِ
.
انا حبيبك الحنون..فــ انظر لي بهذا المنظار دائماَ
*
كوني بخير حبيبتي
ف مكانكِ شاغر في عيني وفي قلبي
الى حين عودتكِ المنتظرة
وان طال المدة
فتلك العين لايشبعها الا محياكِ
وهذا القلب لا يرض الا ان تسكنيه انتي فقط
*
انا...لا اعلم من اكون..عندما يأخني طيفكِ الى حيث انتي
*
ستبقين حبيبتي ما حييت
وان قل سؤلي عنكِ
وان لمستي ابتعادي عن محيطكِ
اعذريني
فانا اتقاطر الم
وما فعلت ذلك
الامن اجلك
وارضائا لكِ
*
انا..الليل...وكيف يكون الليل بلا قمره
.
انا...ذاك الفتات اللي تركتها مع الريح
.
انا بدونك..ايش.. تقدر تجاوبني؟
*
سيفتح باب قلبكِ يوما ما
وستجدين بقاياي
وقد اكلتها الرياح
بعد ان كلت ِيداي من الطرق
وضاع صوتي
بعد ضياع ذبذباته
بين الهم وألانتظار
.
.
ستجدين رأسي
وهو ملقى على عتبات داركِ
ولم يشتككي قط
او يتفوه باسرارك
*
أنا (بيت زجاجي)اسمح بدخول الحب
ولا اسمح بخروجه
لذا ترتفع دئماًَ الحراره داخلي..
وابرد ما اكون في الخارج
تماماَكــ ظاهرة (الاحتباس الحراري) في الغلاف الغازي للأرض
*
دعيني اعشقكِ كما اشاء
بجنوني المعتاد
وبتطرفي الطاقي
ولكي مني ان ادعكِ تحبيني كما تشائين
بهدوئكِ ورويتكِ
وحسباتكِ ومسطرتكِ
.
.
دعيني احلق كما اهوى في سمائكِ
وانتي أهبطي متى ماشئتي
على اي من مدارج قلبي
بطائرة حبكِ الهادئة
**
*
**
قالت وقلت
/
قالت: هل برودي يزعك الى هذا الحد
قلت: اي حد
قالت: لدرجة ان تشتكي مني شعراً
قلت: وهل اغضبكِ ذلك
قالت: ليس كثيراً ولكن لم اتوقع بإني بارة الى حد الشكوة
قلت: لا توقع اكثر..فبرودك يطفى نار شوقي
قالت: ولكني احبك
قلت: اعلم ذلك
قالت: الا يكفيك
قلت: اريد ان اشعر بحرارة حبكِ
قالت: ماذا اصنع
قلت: هذا شيء يجب ان ينبع من داخلك
قالت: ماذا تعني؟
قلت: اقصد لا يستطيع احد ان يعلم احد كيف يكون ردة فعله او احساس
قالت: اتثق بحبي لك
قلت: كل الثقة
قالت: اذاً تحملني قليلاً لاتجاوز هذه المرحلة
قلت: انا احبكِ لذا فسوف اصبر الى مالا نهاية
**
*
**
اخر الخربشات
/
حبيبتي
في>> غ ي ا ب كِ
تـ جتاحني امراض غريبة
لا يُعرف لها اول ولا اخر
ولا اعرف لها دواء
وكأنها من الفضاء
حالة يشق وصفها
ولا يوجد لها علامة اعراب واضحة
.
.
.
.
لن ازيد على ذلك
.
.
فالحروف تبقى ثكلى
عند الحديث عن الغياب
**
*
**
الى اللقاء في الاسبوع القادم ان شاء الله
واجمل صباح اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: