المتابعون

الخميس، أغسطس 28، 2008

خربشات الخميس


بكـــــــره

/

اليـــوم ماهو يــوم

دام الوعــــد بــكره

بـــسهر مع طيفك

واصارع الحسره

وادري بيجي باكر

وتـــــقول لي بكره

واجـــدد آمـــــــالي

من لي انا غـــيرك

في سـاعة العسره

*

اواه من خـــــــوفي

ومن حرقته جوفي

اتـــــــطول اغيابك

واكـــون في امسك

وفي دنيتك ذكره

ودوم انحرم شوفك

مـــــــتعذر ابخوفك

لاهــــمس او نظره

*

فرقــاك هو مـــوتي

يالذة الهــــــــمسات

في بوحي وسكوتي

يابــــــلسم الاهــات

يا ماي يا قـــــــــوتي

في جيتك بــــــــشره

يــــــفرج بها قــــلبي

ويجبر مـــعك كسره

ويـــصير للدنيا طعم

وياك يا احــــلى نغم

في مـــــوعدك بكره

*

يالله انا اســـــتئذن

باجــــــهز اوراقي

وارتب انفاسي

واجـــــــفف العبره

والبـــس ثياب العيد

طــــمني يالله وعيد

قول اللقا بـــــــــكره

**

*

**

خربشيات

/

كان قلبي

كقبضة اليد في مساحته

وبعد ان احببتكِ

اصبحت كللي قلب

ممسك بيدك

*

عندما يذكر اسمكِ

اسمع دقات قلبي وكأنه

لا يدق

الا لك ومن اجلك

*

بالبرود يتجمد الحب

ولكن يحتفظ بجميع عناصره الفعاله

اي بقليل من دفى المشاعر

يمكنه معاودة نشاطه السابق وحيويته

*
في غيابكِ ازهد العيش

وتغيب ملامح الحياة

فلا اطرب لاصوات البلابل

ولا يُغريني منظر الصباح

ولا يستهويني جمال الغروب الساحر

تتوقف العقارب

وتتبعثر الاشياء..وانا معها

الحياة انتي..وبدونكِ لا شيء يذكر

*
ثملً هذا ألصباح بالقلق

كــ قلبي الثمل بكِ

لا ينفك ابداً

لا ييأس لا يتبرم

لا يهدا لا ينام

وانا الضيحة

بين.. صباحي .. وقلبي

تجتاحني الحيرة المغلفة بكِ

متأبطةً بعثرتي في فضائكِ

وأنا الضحية

متشرذم بين طموحي وواقعي

اتمنى ان يكون صباحكِ

اجمل من صباحي

*
انا...كــ من يطارد خيط دخان

فـ تصاعدت الادخنة

فـ تاه عن مبتغاه....تعثر

فـ سقط واصبح يبكي على ليلاه

*
كنتي..وكنتي

دنيتي وسط عيني

واليوم صرتي الكون وسط الشرايين

*
صباح...لذيذ

صباح بطعم الحب

صباح مختلف

بكل المقاييس

تسابق الفرح فيه

وزينته اثواب السعادة

سكري بمعنى الكلمة

بل لا ازال اشعر ببقايا طعمه

بين شفتاي

*
أنا وانـــتِ

في مركز الدائرة...نقاط..تائهة

نبحث عن مستقيم

ليربطنا او ليقطعنا

*

غيبي على كيفك

دام الفضا عيني

وعندي قمر طيفك

وانا احبك حيل .. وانتي تحبيني

غيبي وجافيني

ليه انطر ارجوعك

دامك هنا فيني

مستوطنه ضلوعي

ما بيني وبيني

**

*

**

قالت وقلت

/

قالت: اسف..سيكون اللقاء غداً

قلت: هذا ما قلتيه يوم امس

قالت: اعلم..اعذرني لم استطع

قلت وهل سيكون بااستطاعتكِ ذلك غذاً

قالت: ســ احاول

قلت: هل المطلوب مني ان انتظر المحاولة

قالت: بل تنتظر نجاحها

قلت: واذا لم تنجح

قالت: نحاول مرة اخرى

قلت: الى متى؟

قالت: الى ان يكتب الله

قلت: وماذا الآن

قالت: نحن على وعد في الغد

قلت: لا خيار!! سوف استعد للقاءالغد

**

*

**

اخر الخربشات

/
نحن الآن

على ابعد نقطتين

من الحب

وعلى اقرب نقطتين

من الفراق

نقف على حافت الهاوية

بدمً بارد..واعصاب هادئة

نقاتل من اجل الكبرياء فقط

ونستخدم اقدم الاسلحة واضعفها

ندَعي ونناقش

ونُبرم المعاهدات

ندونها..ونبصم عليها

ونتركها على منضدت اللقاء

ونذهب بثقة مفرطه

لنقف على ما كانت عليه

اقداماً من نقاط

**

*

**

الى اللقاء بعد شهر رمضان المبارك ان شاء الله

اعاده الله عليكم وعلينا باليمن والبركات

وكل عام والجميع بخــير
واجمل صباح اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: