المتابعون

الخميس، نوفمبر 10، 2005

الحــــلم الـــجميل

جرح
اهانة
زعل
واعاصير ظنون
واليوم ماذا؟؟؟؟؟؟
ها انا اقف مجددا على حافة الجنون
صقيع
برد
ألم
حسرة
وأوردة تمزقها الشجون
اهنئك من كل قلبي
ها انتِ كسبتي الرهان
فانا احد محترفي التسليه
فيجب ان احارب في مكان
فالرجال في مخيلتك صنفان
الاول متربص
والثاني مخادع جبان
وانتم معشر النساء ضحايا
فالويل لمن تضعف
فلا يوجد على الارض امان
يا لسخرية القدر
سرقت المشاعر
تجمدت المحاجر
تحجرت القلوب
وبلغت الايدي الحناجر
طرقت ارصفتها قدر
والكل طائر مهاجر
فالشاعر..كاذبا وكافر
والكاتب..مخادعا وساخر
والمتهم..مذنب
كيف بالجرم يغادر
فاتــنتي الصغيرةعندي سؤال
وانا منه في حيرة
.هل انا بهذا السوء في نظركِ
هل انا بهذا البؤس في قدركِ؟
ليتني لم اكتشف هذا أبدا
ليتني لم ادنو من حذركِ
ليتني مت قبل ان اعرفكِ
ليتني جئت في زمان مختلف
ليتني لم احتمي تحت شجركِ
يا لسخرية القدر
انا اخر من يعلم
باني لا اعلم
باني لا اتعلم
باني فقير فهم
واني بعيد عن الواقع
وكثيرا ما كنت احلم
اســــــــــــــــــــــــــــــــف
قلتها سابقا لكِ
وها انا اكرر امام الملأ اعتذاري
اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــفـ
فقد تخيلتك قلبا صافيا
قد دار يوما في مداري
اســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
قد ظننت ان الدنيا بخير وسلام
واني انا انسان
...اشتاق...احن....احس...اعتب...
وان الصدق يرسم لي مساري
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوداعا
ايها الحلم الجميل
وداعا ياسهري
لم يكن عندي خيار
!!!انتي من اصدر قراري
****************
اجمل مساء اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: