المتابعون

السبت، نوفمبر 26، 2005

ذلــــ عشـــــــــــق....شعر


ذل عشق وذل شك وفوقهم مليــــــــون آهـ
وذل خوف وذل حاضر واللي تامربه يصيـر
*********
بين آسف واعذريني طاح نجمي من سماهـ
صرت ما ني شي ... في عينه صغيــــــر
*********
كنت خـــادم في يدينه وين ماودّه معـــــــاه
كنت خادم رمش عينه وانا في قومي أميـــر
**********
جيتـــه كلّلي غــلا ...الله الّلي عطـــــــاهـ
ما أفكر ما أراجع حتى في الأمر الخطيـــر
***********
كنت اسلى... واتسلّى عن خَطـــــــــــــاهـ
ليـن صار القلب ... منّه يستجيـــــــــــــــر
***********
ضاعت سنيني وانا ريشـــــه في هــــــواهـ
يوم فوق وعشره مــــــــا أقوى أطيــــــــر
************
جيت ياوجيه النشاما عاشقاً يطلب وصــاهـ
أعرض الحاله عليكم واحتري فزعة خبيـر
*************
ليه بعد اللي عملته كان ردّه في جفــــــاهـ
ليه ما قدّر شعوري وين تأنيب الضميـــــر
**************
علّموني ..فهّموني ليه باع اللي شـــــراهـ
جيتكم ياقروم ربعي استعين واستشيــــــر
***************
لاكسبت الناس حولي ولا عشق قلبي سواهـ
اختلفت وضاع فكري في فضاي المستديــــر
********

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

بعد كل هالحب؟؟
وكل الشوق..
جاني تأنيب الضمير..
على تركه..
على بعده..
على ذله عقب عزه..
آمر ويخدمني الأمير..

تركت القوم وسيدهم..
ورحت ادور لي خبير..
يعلمني الحب.. وكيف يصير..
يعلمني امور الحب..
صغيرها قبل الكبير..
وصرت متمكن..
واحترفت الحب الخطير..

رجعت لهم..
قوم رحلت بدونهم..
ولقيته .. سيدي..
امير القوم.. اسير..
اسير الحب وألعابه..
قمت وانا بالحب خبير..
احاوره.. وأجاوره..
لقيته..
بهوى غيري أسير..
قمت أصيح..
بعد صار الحب..
في حلقي طعمه مرير..



لا تحرمنا ابداعك.. وصح لسانك :)

خالد يقول...

الا صح السانك
انتي على هذة المجارة
الر ائعةوالله
لا يحرمني من هالطلة

اجمل مساء اتمناه لكِ