المتابعون

الأربعاء، نوفمبر 30، 2005

انا وقلبـــــــــــــــي

انا..... وقلبي
بيني وبين قلبي مسافات
اقنعة, كواليس وحكايات
صفحاتها حزن...
اسطرها مرارة..
.وحروفها دمع...
كتبت بقلم شبه انسان
لم يحلق يوما في مداره
***
بيني وبين قلبي
صراع تضاريس غريبه
جبال ، انهار ، بحاروجزيرة نائية
قد تناستها الحضاره
***
هذا انا وهذا قلبي
بيننا اختلاف.....بيننا مسائل معلقة
بيننا انصاف حلول
فقلبي لا يسمع
ولا يرق لعيني التي تدمع
ولا يتعظ
وهيهات يستسلم او يركع
***
فماذا اقول لقلب قد زاد عناه
وحطمه في الحب من كان يرتع في هواه؟
اقول هذا حبيبك ياقلب
قد انهى ما بداه؟
بيدين باردتين هشم ما بناه؟
وكأنك ياقلب لم تظهر في سماه
ااقول بأن الضمان قد قتل من سقاه؟؟
***
هذا انا... وهذا قلبي
فأ انا اعلم علم اليقين
بأن عجلة الزمان لا تعود
وان من رحل لا يعود
***
لكن قلبي يصر على الانتظار
ويتهمني بالضعف والاحتضار
ويصر على مغادرة قفصي الصدري
دون اي اعتبار
)(
)(
وقد وافقته اخيرا
فكلانا يسير في مفترق طرق
وعلينا شئنا ام ابينا تنفيذ القرار
..
اجمل مساء اتمناه للجميع

ليست هناك تعليقات: