المتابعون

السبت، نوفمبر 12، 2005

(احبك (شعر

احبك كيـف اوصلهـا وبابـك يالغـلا مسـدود
احبك وانت مـا تـدري عـن ابياتـي وكاتبهـا
***************
عشقتك كيف ما ادري ولا تطلـب علـى شهـود
عشقتك عشق صافي من اقصى هالحشـا خذهـا
***************
انـا اللـي مطمنـي اشوفـك داخلـي موجـود
احسك داخـل اعماقـي علـى كيفـك تحركهـا
***************
واحسك في وسط عيني ورمشي لك حرس وجنودو
احسـك داخـل عروقـي تدايـرك وتعذبـهـا
***************
و انا احسك با انفاسـي تغيـب واشهقـك وتعـود
وتحلف با اغلـظ الايمـان بأنـك مـا تكررهـا
***************
انا ما همنـي منهـو عـزاي بعزمـي المعقـود
احـارب كـل عذالـي ولا اشـرب مشاربـهـا
***************
انا يابنت من قحطـان مرابـع الكـرم والجـود
ولا انسـى غـلا رفيـده تعلمـت بمدارسـهـا
***************
وانا يابنت من فخذا عزيـز يقـال لـه المسعـود
نشب النار ما تطفـي وعلـى الظالـم حرايقهـا
***************
وانا يا بنت من ديره كبيرة وشيخهـا بـن سعـود
نبيـع النـوم بالفزعـه ولا نحسـب خسارتـهـا
***************
كتبت الشعر ليعيونك ولا اخشـى مـن المنقـود
ولا ترهبنـي همومـي عسـى ربـي يفرجهـا
***************
كتبت ابيـات يالغالـي عسـى ياعـل الا ياكـود
افوز بنظـرة منـك عسـى عينـي تفـوز بهـا
***************
احبك و اكتم الوعة وشوقـي مـا تـرده حـدود
وابد ما همنـي دمعـي فـداك عيـون ساحرهـا
***************
ابي افتح معك صفحة جديده يا رقيق العود
وعلى صدر الزمن نكتب حكايتنا ونخلـده
***************
ابي كل الفرح يرجع وابي كل الاماني تعود
وابي كل الجراح تروح ولا نعرف منابعها
***************
ابي نشعل مشاعرنا ابيها برق ابيها رعـود
ابيها نفوسنا تصفى مـن همومـا نكابدهـا
***************
انا كلي تحـت امـرك تدلـل هالعيـون السـود
انـا مـا ظـن بالدنيـا خلـق منهـو يعانـدهـا
********************
سلامتكم

ليست هناك تعليقات: