المتابعون

الخميس، مايو 04، 2006

خربشات الخميس




اســــــــــــــــــتاهلكِ

والا انا عابر سبيل
مر في زمانك وانتها
غره كلام الحب
والحلم الجميل
غره جمال الوجه
وعيون المها
**
اســــــــــــــــــــــــــــــــتاهلكِ
والا كلام الليل..يمحيه النهار
اســــــــــــــــــــــــــــــــتاهلكِ
والا الغرام اللي عرفته
صـــــــــــــــــدفة
في ارض المطار
والكـــل منا له
حجوز..وتذاكر
والكـــــل منا له
توجه..له مسار
اســــــــــــــــــــتاهلكِ
والا الزمن عدا ودار
وكل العهود اللي كتبنا
تـــــــــــــــــــــــلاشت
مايثبتها عهد
كنّا صغار
كنّا نلعب
كنّا نجري
بس اذكر
كانت عيونك
علي دايم تغار
**
اســـــــــــــــــــــــــــــتاهلكِ
والا انا..مطلوب مني ابتعد
وانسى الاماني والعهد
واسير في كل السكك
اللي ابد ماتوصلك
استاهلكِ؟
استاهلكِ؟
استاهلكِ؟
انا كان ردك لي
نـــــــعم
بــ صافح الدنيا بشوق
وبفتح مع الفرح صفحة جديدة
بـــــــــــكتب في اولها
انتي اللي ملكة الخفوق
واني احبك موووووووووت
وادري انك عنيدة
**
*
**
انفاس متقطعة
/
طرحت سلسلة محلات (اسد) الشهيرة في انجلترا في عدد من فروعها واسعة الانتشار
عرضا , يسمح للعشاق, الذين يشترون منها خواتم الخطبة, بارجاع الخواتم واسترداد
نقودهم بالكامل, اذا فسخت الخطبة؟
فعلا..اذا لم يكن بالامكان تعويض خسارة القلوب, فعلى الاقل يمكن تعويض خسارة الجيوب
**
*
قريبا جدا سوف تنظم فصول دراسية في برمنغهام في بريطانيا, يقتصر حضورها على الازواج
بحيث يتلقون دروس وحاضرات على ايدي اساتذه متخصصين, يتعلمون من خلالها كيف يصغون
الى زوجاتهم, وكيف ومتى يطنشون؟او بالاحرى متى يتصنعون الصمم؟
اعتقد باننا نحتاج مثل تلك الفصول هنا في العالم العربي
**
*
افتقدتكِ
اين انتي؟
افتقدتكِ حد الاعيا
افتقدتكِ..حد الجنون
لم ارا لكِ اثر في ذلك المكان
الذي تعودت ان التقيك فيه
اتمنى ان تكون بأتم صحة وعافية
**
*
قالت لي..ذات ليلة جميلة
فلتتحدث نساء المدينه عني
كما يحلو لهم
فلست امراة العزيز
ولن اوجه دعوتي اليهن
ولن اخرجك عليهن
فلست في حاجة الى عذر
ابرر به ذلك الجنون بك
فــ قلت لها
يكفيني من العيون عيونكِ فقط
ويكفيني من القلوب قلبكِ
ويكفيني من النساء انتِ
وانتيِ فقط من يكفيني
**
*
**

الفراق المر
/
غادريني كما تشائين
وارحلي كما يحلو لكِ
فــقلبي..يقول لي
بأنكِ حتم ستعودين
فلن تجدي مثل قلبي
ولن تقابلي مثل حبي وعشقي
**
*
**
اجمل صباح اتمناه للجميع

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله الله

صح لسانك

كلام من ذهب والله

ناطرين كل جديد

غير معرف يقول...

انت انا..
وكلام الحب..
لا ما انتهى..
امووت فيك..
واعشقك..
وجد وغوى..

لا تستمع..
فانا كثيرا ما اهذي..
فقط..
حاسب تصرفاتي..

إن انا خنتك..
او تركتك..
او ابتعدت..

أن في يوم..
لغيرك ابتسمت..
ان ضحكت..
او نظرت..

خذ عمري..
ليلي ونهاري..
اسكن في قلبي..
وجوارحي..
لا تتركني..
لو طلبت..

عشق الطفولة..
في داخلي قد كبر..
فلم انساه يوما..
ولا غيرته يوما..
ولن ابدله يوما..

ثق بقلبي..
ثق بقلبك..
فلن نبتعد..
وبإذن الله..
سنتحد..
ونكون..
واحد..

وسنجري..
وسنلعب..
وسنجلس سويا..
يسند احدنا الاخر..
وسنذكر..
ايام الطفولة..
وكيف انت..
وكيف انا..

سنضحك يوما..
لفكرة راودتك..
بأنني سأتركك..
واني فضلت عليك غيرك...



gold
اعذرني.. فقط

خالد يقول...

هلا وغلا رونه

صح بدنك

والذهب الصافي هو حضورك

وانا اللي ناطر هذه الزيارة دوما

اجمل صباح اتمناه لكِ

خالد يقول...

الله الله الله

سيدتي رجاوي

افتقدت هذا الحضور المشرق

في خربشاتي السابقة

انتي من اعذريني

ساعود لاقرا نثرك للمرة الاالعاشرة

اجمل صباح اتمناه لكِ ايتها المبدعة

غير معرف يقول...

السلام عليكم

جئت على لألحق بركب من مر هنا

واسجل اعجابي

رائع ...دوووووما رائع قولد

ان سنحت لي الفرصه :(

لن اتأخر

وان لم تسمح

سأكون الاتعس

دمت بود ...

M

خالد يقول...

مراحب

M

الحقيقة كنت قلق عليك

الحمدلله على السلامه

واتمنى ان تسنح لك الفرصة دائما

لانه ان لم تسمح فنحن من سيكون

في اتعس حال

اجمل صباح اتمناه لك