المتابعون

الخميس، مايو 25، 2006

خربشات الخميس


انــــا وانــــتـــي
/
الجزء الثاني
/
انا وانتي
مظاهرات..احتجاج..شجب..استنكار
غضباً وزمجرة
انا وانتي
عصيان..تكتلات..احزاب..اضراب
خراباً وبربرة
انا وانتي
خطوط..اشكال..رسوم..دوائر
وصوراً معبرة
انا وانتي
مواقع..منتديات..روابط..بوح
واسمائاً مزورة
انا وانتي
قُبل..اخطاء..احضان..خطايا
وطلباً للمغفرة
انا وانتي
غناء..رقص..صخب..موشحات
وصراخاتاً متحررة
انا وانتي
وعود..عهود..جحود..جهود
ورُوؤااً متعثرة
انا وانتي
عيون..اكاذيب..اذان..اصدقاء
هرجاً ومرجاً ومسخرة
انا وانتي
اسهم..شركات..خسائر..مستندات
والكل طامعاً في سمسرة
انا وانتي
غيوم..صحو..هموم..مطر
واشجار شوقاً مثمرة
انا وانتي
مسجات..ايميلات..بريد..محادثات
وبطاقاتً معطرة
انا وانتي
عواذل..دسائس..خونه..قيل وقال
ووجوهاً عليها غبرة
انا..او انتي
احدنا
قد حان سفرة
**
*
**
وقفات..تاملات
/
الجمال في عيون العاشق
/
مهما سما الجمال و تكامل في ذاته فلن يظهر روؤاه الا للعين التي
تتامله و تنبهر به و لن يزدهر الا امام النفس التي تذوب و تنصهر في لظاه
اجل لقد كانت ليلى العامرية جميلة كما قالوا و لكن هل ارتسم جمالها
امام الانظار الا على صفحة حمراء من عشق مجنونها ؟
... و لقد تحدث الناس عن فتنة جولييت و لكن
هل قرؤوا ترجمة فتنتها الا في زفرات روميو و لواعج حبه لها ؟
ان سيرة الجمال ليست الا من سيرة النور الذي يشع من الشمس المتوهجة
و المصابيح المضيئة فكما النور لا تتجلى امام الابصار الا اذا انعكست اشعته
ثم استقرت على جرم مقابل فكذلك الجمال
لا تستبين اسراره و لا تتوهج نيرانه الا بعد ان يتسرب شعاعه
الى العيون الناظرة و تتجلى اسراره على نبضات القلوب الملتاعة
**
*
المرأة تبحث عن حبيب خائن!!!؟؟
/
هناك من يقول
كلما أسرفتَ في (خيانة) امرأة تحبك.. بسطتَ نفوذك على قلبها
وهناك من يقول ايضاً
المرأة تحب الرجل الخائن وتحترمه.. لأن السيطرة على قلبه مهمة مستحيلة
ويُقال
إذا أحب رجل امرأة.. بحثتْ عن آخر غيره.. لأنه وقع في فخ قلبها بسهولة
ووقعت تحت نظري مقولة تقول
المرأة تبحث عن (حبيب) خائن.. لتختبر مدى قدرة أنوثتها على استدراجه إليها مرة أخرى
ومن اغرب المقولات
إذا تمكن (حب) امرأة من قلبك.. أجهِز عليه.. بصمت ذكي، وغضب جائر، وامرأة ثانية*
هكذا فقط يستمر قلبها نابضاً بك*
خيانة الرجل للمرأة أهم قوانين الحب طويل الأجل
إذا قالت لك امرأة: «أحبك».. حاول التخلص منها بـ(خيانة) لا يخالط*
يقينها ذرة شك واحدة.. لتقول لك: «أحبك» مرة أخرى
في علاقتك بأي امرأة..كن قليلا حدَّ الشح.. لتفوز بها كاملة*
النساء يكرهن الرجال الأوفياء.. لذلك انتبه:لا تكتف بامرأة واحدة فقط*
إذا وثقتْ المرأة في قلب الرجل.. تسللتْ منه إلى غيره*
المرأة تحب الرجل الذي يرفض بقاءها في قلبه..!!
الرجل يحب المرأة التي تكترث لـ (غيابه).. بأسئلة متوجسة.. وقلق واضح التفاصيل.. وبكاء وفير الملح÷
!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
هل هناك من يصدق هؤلا...هل هناك من يحب الخائن؟
انا شخصيا..اعراض كل ماجاء اعلاه وبقوة وبعنف
ولا يوجد عند ادنى شك من خيانة قائليها
**
*
قالت وقلت
/
قالت:احبك حد الجنون
لكن لا اعلم لماذا كل هذا الحب؟
فأنا لم التقي بك, ولم اسمع صوتك
ولا اعرف حتى ملامح صورتك
&
قلت:الاجابة بسيطه
انتي تعشقين قلمي, وما يبوح به على الاوراق
&
قالت:تبرير منطقي جداً, بل اشعر بأنها الحقيقة
اسفه, احس بأني كنت في حلم, رجائاً اعذني
&
قلت: ولما الاسف!!؟
احبي قلمي كما تشائين
فهو ُيبادل الشعور بالمثل ,كل من احبه
فقلمي..لكل من يقراء له..اما قلبي فلها هي فقط
&
قالت:ومن هي واين انا من ذلك
&
قلت:هي حبيبتي, اما نتي فــ حبيبت قلمي
وانا لا احب ان اشاركه في محبوبته
فقط ابادله الاحترام..اكراماً له ولها
&
قالت: وانا ســابادلك الاحترام..اكراماً له ولك ولها
&
قلت: ولما لها ايضاً
&
قالت:لاني اعلم بأنها هي من تمد حبيب بالطاقة والنشاط
ولولها ماتعرفت على حبيبي..قلمك
&
قلت: اذاً اتفقنا, فاليكرم كلاً من االاخر, اكراماً لحبيبه
&
قالت: اتفقنا
**
*
**
المحطة الاخيرة
/
عندما تعلن الساعة موعد الرحيل
تتوقف عن الارصفة الخطوات السائرة
وتتقوقع داخل نفسها الهمسات المتدفقة
وتغادر المرافىء احلام الطيور المهاجرة
وتنزوي بعيداً كلمات الحب والحنان
وتتراجع الآمال امام العادات الجائرة
لتعلن الاستسلام والاستراحة من العناء
فتبدأ غربتنا عند محطات المغادرة
عندما نلتقي للمرة الاخيرة
وتفترق ايادينا وتختنق انفاسنا الحائرة
وتعتصم دقات القلب عن النبض
وتحدق عيوننا في امتعة القلوب المسافرة
وتتوارى اجسدنا خلف جدارن الاحباط
تتجرع طوفان العتمة الغادرة
**
*
**
الى اللقاء في الاسبوع القادم ان شاء الله
/
اجمل صباح اتمناه للجميع

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

بوووووووح رائع
ومشاااااعر اروع
اخذتنا بكلماتك الهامسة الى بحر من الروائع

تسلم يا روعه
وعسا الله لايحرمنا

غير معرف يقول...

من كل ضد ..وضد ..متجمع ٍ فينا ^_^

بلوق حلو ... ومتنوع اسعدتني قراءته

******

مايرتسم في عين العاشق عن المحبوبة

هي طلاسم خاصة عن الجمال لا يقرأها الا هو وحده

****

موضوع الخيانة

لا أدري اجدني لا أقبله

انا اتكلم من منظوري الخاص

ان يخونني من احب ...اذا معناه انني لست احتل قلبة بالكامل

وهذا غير مقبول في سمائي الموشحة بالدكتاتوريه

أقرأ هنا

^_^

أنتي أنا يعني أنا لـك وأنتـي
أعظم وأجمل إمرأه في كونـي
سلطانة القلب العليل العاشـق
جيت آتقدّم والغـلا عربونـي
مولاة قلبي يا هواي العُـذري
يامن بعفّتها يمـوتُ مجونـي

:) يروق لي جدا

****

(قلت وقالت)

اعترف باني قد مررت مرة بهذا الهاجس ...

شعور جميل ان يأسرك قلم بروعته ...فتكن الاحترام الخالص لمالكه
وتدين له لأنك منحك السعادة ...بها ****

النقطه الاخيره اجدني امامها أحمل نفس تفاصيلها عندما اغادر المكان ...

دمت مبدعا أستاذي

M

<< اعذرا للإطاله

غير معرف يقول...

الســلام عليــكم ورحمــ الله ــة وبركــاته

قولد

حروفك دائما ترتبط ببعضها لتكون الكلمات التي تصنع صرح الابداع


تحيـ العازفة ــاتي

خالد يقول...

هلا وغلا رونه

ان كان هناك من سحر او روعة

فهو بلا شك تواصلك الدائم وحرصكِ

على التوقيع هنا, مما يبعث فيني الامل

ويجعلني اصمم على المواصلة

فلا تحرمينا من حضورك وتوجيهات ان وجدت

اجمل مساء اتمناه لكِ

خالد يقول...

هلا وغلا

m

ان كان هناك من اكثر منكِ سعادة

فهو انا, والسبب, تواجدكِ العذب

الذي ينير هذا المكان, بقبس

من نور قلبك الطيب

اتمنى ن يستمر حبكٍ لهذا القلم ان كان

هو المقصود, فهو ايضا يبادلكِ نفس

الشعور, وقد يزيد

اجمل مساء اتمناه لكِ اينما كنتي

خالد يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله

هلا وغلا عازفة الابداع

يسعدني, ويشرفني حضوركِ وترك بعض

من كلاماتكِ العذبه هنا

كما يسعدني كذلك, انه حازت خربشات

هذا الاسبوع على رضلكِ

اتمنى ان احضى باي توجيه او اي انتقاد

فانا مازلت اتعلم منكم جميعا

شاكر تواصلكِ الراقي

واجمل مساء اتمناه لكِ